Tuesday, June 19, 2012

كلمات اغنية One big Family لماهر زين مترجمة الى اللغة العربية

One big Family  

 ترجمة اغنية :عائلة واحدة كبيرة

أتساءل لماذا انا و أنت نحــارب بعضنا البعض

ألا ترى التشــابه بيننا 

خذ دقيقة و تطلع على نفسك فى المرآة

انت تشبهنى ...هذه العيون و الشفايف، لا يمكنك الإنكار

هل فكرت مرة لماذا نبدو متشابهين؟

لماذا نشعر أننا متشابهين؟

لا تقل لى ان هذا بالصدفة

أووووووووووووووه انت أخــــي أنتِ أختـــــــــــــي

نحن عائلة واحدة كبيرة

أوووووووووووووه أنت أخي أنتِ أختى

فقط عائلة واحدة كبيرة

لا يهم اذا كنت تعيش بعيد عنى

انت تشعر و انا اشعر ، انت تنزف و انا انزف ، تبكى و انا ايضا ابكى

ننـــــــام و نحلـــم

أحيانا نكون حزينين و احيـــانا نكون سعـــداء

أنت تتنفس و أنــا اتنفس

نحن نحب ، نتحدث ، نسير، نبتسم

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

أنا اهتـــم بأمرك

و اتمنى ان تعرف

انه لا يوجد فرق بيننا نحن الاثنين

نحن جزء من عائلة واحدة

لا يهم بعدك عنى

او حتى لو اننا لا نعرف بعض

أوووووه انت و انا ، انا و انت... نحن واااحد

اووووووووووه أنت اخى... أنتِ أختى نحن عائلة واحدة كبيرة

فقـــــط عائلــة واحــــــدة كبيــــــرة

 

 

No comments:

Post a Comment